
الكيكة المصرية
انا بحب اعمل الكيكه دايما
الخطوات
- 1
نضع البيض والفانيليا في الخلاط الكهربائي ونخلط ثم نضع السكر عليه والزيت ونخلط ثم اللبن ونخلط مره اخرى
- 2
نضع الخليط في وعاء ثم نضيف الدقيق والبيكنج بودرة ونخلط بالمضرب اليدوي على اتجاه واحد
- 3
نقوم بدهن الصينيه بالسمن ونرشها بدقيق ونصب الخليط في الصينيه
- 4
نسخن الفرن على درجه حر اره 180 درجه ونضع الصينيه لمده ثلث ساعة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/9832116


التعليقات