قوالب النوتيلا اللذيذه
سبحان الله وبحمده♡سبحان الله العظيم
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/984731

سبحان الله وبحمده♡سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده♡سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده♡سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده♡سبحان الله العظيم
تضعين النوتيلا في قوالب سيلكون وتدخلينها الثلاجه حتى تجمد
الحشوه أي شي حابته او متوفر عندك مكسرات وايسكريم او كورن فلكس واي نوع ايسكريمم
حشوتي كانت ملعقتين ايس كريم من باسكن روبنز وملعقه صغيره من التشيز الفراوله وزينتها بالهيرشي 👍👌😋 وبألف عافيه وهنا
تمّ نسخ الرابط!
وصفات ننصحك بمشاهدتها

التعليقات