الخطوات
- 1
نخلط الدقيق مع الكاكاو والبيكنغ باودر
- 2
نخفق البيض والسكر والفانيلا لما يعمل خليط فاتح رغوي ومنفوش
- 3
نضيف الزيت والزبدة وخليط الدقيق كله بالكاكاو
- 4
نصب الخليط في اكواب فويل او ورق بليسيه خاص بالكب كيك
- 5
فرن مسبق التسخين حرارة ١٨٠ درجة لمدة ٢٠ دقيقة. نجهز الكريمة نخفقها مع الحليب وناخد جزء نلونه حسب الرغبة
- 6
نجهز الكريمة وتدخل الثلاجة
- 7
يبرد تماماً الكيك ونفتح المنتصف ونحشيه بالكريمة او الجناش حسب الرغبة
- 8
نزين الكيك بالكريمة بأشكال الزهور ويبرد في الثلاجة لحين التقديم
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/kw/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/25847094















التعليقات (20)