التعليقات على وصفة

كنافة بالكريمة و بالمانجا

Hanan Abd El-Moote
Hanan Abd El-Moote @cook_16588635
النشا والقشطة بيتحطو عالنار؟؟
Rania Mhmoud
Rania Mhmoud @cook_16185077
بتحطى اللبن وتدوبى فيه النشا وتفضلى تقلبى ع النار لغاية ماتحسى انه بدا يتقل بتنزلى بالقشطة البلدى