تارت عيد الميلاد
الخطوات
- 1
نفصل البياض عن الصفار ونطلع البياض مع رشة ملح مثل الثلج ثم نضيف نصف كمية السكر و نخلط ثم نخلط الصفار والفانيلا مع نصف الاخر للسكر ثم نضيفو للبياض ونخلط برفق
- 2
بعدها نضيف المايزينة والفرينة مغربلة
- 3
بعدها نذهن مول دائري ونفرغ الخليط بعدما يطيب (يستوي) نتركه يبرد ونقطعه الى 3طبقات
- 4
نطلع الشانتيه والحليب حندتى نحصل على قوام كريمي بعده نحضر الشاربات نسقي الطبقةة الاولى ثم نضع الشانتيه ثم الطبقة الثانية ثم نسقيها ونزيد الشانتيه حتى نكمل الطبقة الثالثة
- 5
بعدها نلون عجينة السكر باللون لتحبيه ونحلها طبقة رقيقة بعدهاةندهن الكيكة بالشانتي ثم نغلفها بعجينة السكر ونعمل اشكال بالوان مختلفة ونزينها كما في الصورة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/11306949





التعليقات