الخطوات
- 1
نقوم بخلط الزبده مع البسكوت ونرصه في الصينيه بالتساوي
- 2
ثم نخلط جميع مقادير الطبقة الثانيه ونضعه على البسكوت وندخله للفرن نشعل النار من تحت لمدة 20دقيقه
- 3
ثم نخرج الصينيه ونخلط جميع المقادير الطبقة الثالثه ونسكبه فوق فوق الخليط وندخله للفرن لمدة 10دقايق حتى تتماسك ويوضع في الثلاجة حتى يبرد تماماً وبالعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/12351339




التعليقات