العاشوراء بالسحلب والقشطه والكريمه والمكسرات والقرفه

Manal Hnedy @cook_25515181
#الشيف_الذهبي اطعم واسرع واحلي عاشوراء https://youtu.be/8H0_bBh17DI
العاشوراء بالسحلب والقشطه والكريمه والمكسرات والقرفه
#الشيف_الذهبي اطعم واسرع واحلي عاشوراء https://youtu.be/8H0_bBh17DI
الخطوات
- 1
نغسل القمح كويس جدااااااا كذا مره ونضع عليه معلقه الارز وينقع لمده اربع ساعات
- 2
نحضر الحله ونضع فيها القمح ونضع ماء ويغلي علي النار حتي ينضج تماما
- 3
نحضر بوله نضع فيها قليل من اللبن كوب لبن والنشا والسحلب والكريمه البودر والسكر ويقلب جيدا ثم يذوب كل المحتويات
- 4
عندما ينضج القمح نضع عليه اللبن أو الحليب ويترك حتي يغلي كويس جدا مع القمح ثم نضع عليه المحتويات السائله اللبن وممزوج بباقي المكونات ونوطي النار ونقلب جيدا اول ما يتقل يغلي غلوه وبعدين نضع عليه الفانيليا السائله وقليل من الزبيب وماء الورد ونطفي النار ويغرف في الأطباق والهنا والشفا ياارب
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/13535937



التعليقات (2)