الخطوات
- 1
نحضر خليط الكيك حسب التعليمات المذكوره وصبه بصينية السويسرول حتى يكون مرره نحيفه الطبقه يخبز على حراره 180 من تحت ثم من فوق حتى يتحمر نخرجه من الفرن نخليه يبرد تماما ثم نجهز اي كريمه نحبها ونقطع الكيك بقطاعه دائريه او حسب الرغبه نحشي الكيك بالكريمه ونكرر الطبقات على حسب مانحب نغطي كامل الكيك بالكريمه ثم نذخله الثلاجه تتماسك بعدها نذوب شكولاته خام ونصبها فوق الكيك وندخله الثلاجه يبرد ثم يقدم وبالعافيه
- 2
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/13611787










التعليقات (5)