الخطوات
- 1
لخليط الكيك نتبع التعليمات الي على العلبه بس نزود عليه ربع كوب دقيق حتى مايتفتت الكيك معانا يقسم الخليط بصينيتين مقاس6انش وعلى الفرن مسبق التحميه بس يستوي نخليه يبرد ونغلفه بكيس التغليف ونحطه بالثلاجه
- 2
نجهز الكريمه نضيف معاها ملعقه نوتيلا ولوتس نقسم الكيك بالتساوي نحشي طبقات الكيك بنوتيلا ثم نغطي الكيك بالكريمه ونخليه يبرد ثم نزينه بالفستق وبالعافيه
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/13720046







التعليقات (3)