الخطوات
- 1
نخلط الحليب والخميرة والسكر والفاني نتركها 10 دقائق
- 2
نضيف الفرينة حولي كاسين وربع والبيضة والملح الخميرة والزبدة نخلط ونعجن جيداً ثم نضعها في وعاء مدهون بالزيت ونترمها تختمر
- 3
نزيل الاختمار نحلها متوسطة باستعمال الفرينة نطبعها ونحطها فوق ورق الزبدة نتركها تختمر نصف ساعة ثم نقليها في زيت غزير ساخن على نار أقل من المتوسطة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/14212187









التعليقات (2)