الانجليش كيك بالفواكه المجففه
الخطوات
- 1
يضرب السكر والزبدة زى الكريمة ويضاف البيض والفانيليا ويضرب جيدا
- 2
يخلط الفواكه مع الدقيق والبكيج ويضاف الخلاط البيض والسكر والزبدة ويقلب جيداً مع بعض ويدهن قالب اللا نجليش بالزبدة ورشة دقيق ويضع الخلاط ويدخل الفرن متوسط الحرارة لمدة 40 إلى 45 دقيقة
- 3
ويخرج ويترك يبرد ويقطع ويقدم بالهنا والشفا اتفضلوا معايا هيعجبكم جدا جدا
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/14482013





التعليقات (6)