نقانق الدجاج بالجبن
وصفة رائعة تستحق التجربة وهذه وصفتي الخاصة
الخطوات
- 1
نرحي البصل و الثوم و نضعه في طنجرة الضغط ونضع 4 مغارف زيت و نضع صدر الدجاج نقليه مليح و نزيد كل من زنجبيل و كركم و توابل الدجاج و فلفل أسود و ملح بعد ذلك نمرق بالماء سخون و نغلق عليها
- 2
بعد 30 د يطيب الدجاج نحيه على جنب و نرحيه و المرق نخليه على جنب
- 3
بعد ذلك نجيب صحفة نحط فيها الدجاج المرحي نزيد حبات الجبن و نعجن مع بعض
- 4
على جنب نشكل على شكل حربوش الدجاج بالجبن و بعد ذلك نحط صحن فيه شوية فرينة و صحن آخر نحط فيه صفار البيض
- 5
ونضع الحرابش في البيض مبعد في الفرينة ونقليه في زيت سخون نخليه على جنب
- 6
المرق: نجيب المرق لي طيبنا فيه الدجاج نصفيه من البصل و نضع ملعقة فرينة و ملعقة حليب والبيض ألي تبقى ونضعو على نار هادئة و نحرك حتى يعقد المرق ونقدمو في صحن مع الدجاج المقلي و نزيد معاها بطاطا مقلية
- 7
و شهية طيبة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها






التعليقات