الخطوات
- 1
نخلط اللوز والسكر وماء الزهر ونضيف صفار البيض بالتدريح حتى نتحصل على عجينة متماسكة ماتكونش طرية ومانكونش ناشفة
- 2
نغطيها ب كيس بلاستيكي و نخليها تبات ليلة مبعد نحلها ونطبعها
- 3
نحطها ف بياض البيض لي بقالي ونحطهم فوق ورق ماص ونحط فوقو ورق حتى يروح البياض الزايد نقلها في زيت شوي
- 4
ونخرجها تبرد قليلا مبعد نزيد نحطها ف البياض ونحطها فوق ورق و فوقها ورق ونرجع نقليها مرة أخرى حتى تأخذ لون ذهبي لي نحبوه وبالصحة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/16110063













التعليقات