قلب اللوز
#وصفات_رمضانية صح رمضانكم تصومو بالصحة و الهنا ان شاء الله
الخطوات
- 1
أولا نكيل السميد حسب حجم الصينية المستعملة ثم في إناء ندير الزيت و السكر و الحليب و ماء الزهر و نخلطهم جيداً البرا ميكسور حتى يذوب السكر نهاىيا
- 2
ثم نضيف السميد و نخلطهم حتى يتجانسو و يتشرب السميد
- 3
نخليه يرتاح لمدة ساعة على الأقل يعني يمكن اكثر لكن لا تتجاوز ستة ساعات ثم نفرغه في صينية تكون مدهونة بالسمن
- 4
نسويلو السطح و نعلمه بالسكين و نحطه يطيب من التحت حتى يحمر الجوانب ثم نخرجه ندهن السطح بالسمن و نرجعه حتى يحمر من الفوق عفوا راحولي الصور التي تكمل التفاصيل
- 5
كي يطيب نسقيه بالشاربات تكون باردة و نخليه يتشرب جيداً يعني على الأقل ستة ساعات و الله روعة جربوه بصحتكم
- 6
الشاربات نعمل السكر مع الماء فوق النار كي تغلى نحسب ربع ساعة على نار اكثر من قليلة بشوية ثم نطفي عليها و نزيد عليها الماء الزهر
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها











التعليقات (8)