الخطوات
- 1
نخلط الخلطه ونتبل الدجاج انا عملته من ظهر للمغرب عشان العشاء يجهز بعد صلاه العشاء ونبلل العيدان بماء عشان ماتحرق وبعدين نعمل الدجاج بالعيدان مع طماط وبصل وبصحن زيت نررص العيدان بدجاج ^_^ وندخله الفرن
- 2
بطاطا الكاري الحارة طعمه ررروعه نقشرها و نقطعه ونرصها بصحن مدهون فيه زيت وفوقها نعمل زيت مسحه و نخلط ب وعاء ملح وكاري وشطه دقيق وبعدين نرشها ع البطاطا وندخلها ع الفرن ^_^
- 3
كاتشب منزلي عبارة عن صلصه وخل تفاح اسود و سكر ونخلطهم مع بعض ^_^
- 4
ثوميه منزليه ملعقه زيت ذرة و زبادي ٣فصوص ثومه ندقهم مع ملح و قليل من الفلفل اسود ونضيفهم ع بعض وبالهناء ^_^
- 5
بالهناء والشفاء ^_^
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/1992920





التعليقات