الخطوات
- 1
نقطع الدجاجة الى ثمانية قطع
- 2
نخلط مقادير التتيلة ونضعها على الدجاج
- 3
نرص في الصنية حلقات البصل ونضع فوقها الدجاج
- 4
للصوص نذيب الزبدة ونحس الثوم فيها ثم نضيف الباربيكا وصوص الباربكيو والكتشب وصوص الصويا والنشاء ونحركها ثم نضيف الماء ونتركها تتسبك
- 5
نغطي قطع الدجاج بالصوص
- 6
نغطي الصينية بالقصدير وندخلها فرن مسخن على درجة حرارة ١٨٠
- 7
وبالهناء والعافية❤️
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2002947






التعليقات