تشيز كيك سهل وسريع
حلا منقذ و سريع للضيوف الفجأه 😂❤️
الخطوات
- 1
في الخلاط نضع القشطة الجبن الكيري والحليب المجفف والنستله (الحليب المكثف المحلى) ونخفق جيداً
- 2
يطحن البسكوت ويوضع عليه الزبده ويقلب جيداً
- 3
يرص البسكوت في القوالب.. ثم يوضع عليه خليط التشيزش
- 4
ثم نوزع النكهات على القوالب فرواله او مشمش او لوتس او نرش كورن فليكس ويزين بالهيرشي او اوريو مكسر او نوتيلا او فواكه مجفف او طازجه او جيلي.. حسب الرغبه.. وبالهناء والشفاء
- 5
بانتظار تفاعلكم او اي اسئله انا في الخدمه بأذن الله
- 6
ملاحظه : انا اخذت المربى بالكيلو من السوبرماركت اطعم والذ، اخذته من النوري في مكه وتلقونه ان شالله في السوبرماركتات الكبيره
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2151523




التعليقات