حلا البسكويت والجالكسي 💗
اسهل وأسرع حلا بالدنيا 💋✨
الخطوات
- 1
نغمس البسكويت بالحليب ونصفه بالصينيه
- 2
بعدها نحط القشطة مع الديم ويب ونخلطهم مع بعض ونحطهم فوق البسكويت وندخلها تبرد 10 دقايق او اقل.
- 3
بعدها نحط شوية زيت في مقلى ونحط القشطه ونحركها وبعدها نحط الجالكسسي الـ2 ونحركهم مع بعض لين يتمسكون.
- 4
بعدها نطلع الصنيه من الثلاجه ونسوي الطبق الثانيه من البسكويت والحليب ونحط الجالكسسي مع القشطه وندخلها مره ثانيه الثلاجه لين تتماسك زين.
- 5
وبعدها نطلعها ونزينها ب فليك او جالكسي مبشور ونقدمها مع قهوه عربيه وبالعافيه عليكم 👼🏽🙌🏽.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2722228




التعليقات