صدور الدجاج بصوص البرتقال
jumanah_Edrees @cook_5683305
صدور الدجاج بصوص البرتقال
الخطوات
- 1
نخلط البقسماط بالملح والبابريةا والفلفل الأسود
- 2
نغمس الدجاج في البقسماط ونرصة في صينية ونرش عليه القليل من الزيت وندخله الفرن مسخن مسبقاً على درجة حرارة ١٤٠ حتى ينضج او يمكن قلي الدجاج
- 3
نحمس الثوم ونضيف اليه صوص الباربكيو وصوص الصويا ثم نضيف عصير البرتقال ومكعب ماجي
- 4
تحل النشاء في كوب ماء ونضيفة إلى الخليط ونضيف الملح حسب الرغبة ونترك الخليط حتى يغلي ويتماسك
- 5
نضيف الدجاج الى الخليط ونحركه جيداً
- 6
يوضع في الطبق ويمكن تقديمه مع البطاطس او الارز والبعض الخضروات وبالهناء والعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2892453







التعليقات