صدور الدجاج بالصلصة والجبن
jumanah_Edrees @cook_5683305
صدور الدجاج بالصلصة والجبن
الخطوات
- 1
نقوم بقطع صدر الدجاج من المنتصف دون ان نصل الى النهاية لتصبح رقيقة
- 2
في طبق نخلط البقسماط وملعقة من الملح وملعقة من البابريكا والفلفل الاسود ورشة ثوم بودرة
- 3
في طبق اخر نخلط الدقيق مع ملعقة طعام بابريكا
- 4
نخفق البيض في طبق
- 5
نغمس الدجاج في الدقيق ثم في البيض ثم في البقسماط
- 6
ثم نقلي الدجاج في زيت غزير او يمكن دهنه بالقليل من الزيت ووضعه في الفرن
- 7
لتحضير الصلصة في قدر نحمس فصين الثوم في الزيت ثم نضيف إليه معجون الطمام وصلصة الباربكيو
- 8
ثم نضيف القليل من الماء و الكاتشب ونحركها الى ان تتسبك
- 9
نضع على كل قطعة القليل من الصلصة والجبن ونضعها في المايكرويف او الفرن حتى يذوب الجبن قليلاً
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/3162253








التعليقات