الخطوات
- 1
نخلط الزبدة مع البسكوت لحد ما تتماسك اذا ما تماسكت نزيدها شوي مويه لحد ما تتماسك ونرصها بالصينيه
- 2
بالخلاط نخلط الزبادي والحليب والسكر خلطجيد ونصبها فوق البسكوت
- 3
ندخلها بالفرن من تحت لمده ربع ساعه تقريبا او لحد ما تتماسك الخلطه الي فوق على حسب حرارة الفرن.
- 4
نطلعها من الفرن نخليها تبرد شوي وندخلها الثلاجه لحد ما تبرد تماما.
- 5
نسوي قليل من الجلي اللون الي تبين ونصبها فوق الحلا وهو بارد واهم شي ما يكون الجلي حار يكون وسط ونرجعها لثلاجه مره ثانيه لحد ما يتماسك الجلي وتقطع وتقدم وبالعافيه ❤️
- 6
ملاحظة : البياله مقدار بياله الشاهي والجلي خطواته موجوده بنفس كرتون الجلي.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/3198897




التعليقات