الخطوات
- 1
في قدر نخلط القشطه و الزبده و الفانيلا و الحليب المكثف حتى يتجانس
- 2
نضيف ظرف الكريم كراميل حتى يذوب و يسخن
- 3
نضع الخلطه على الحليب المحموس و نعجن بالملعقه لانو يكون ساخن جدا
- 4
ضعيه في الثلاجة حتى يبرد و بالعافيه
- 5
نفرد الوصفه في صينيه بايركس مدهونة بالقليل من الزيت ونساوي الوجهه بملعقه مدهونة بالزيت
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/3670310




التعليقات