كعكة النسكافية البسيييطة🤦🏻♀️
Jasmeen Sukkarya @cook_8792642
كعكة النسكافية البسيييطة🤦🏻♀️
الخطوات
- 1
نخفق الكريمة مع الحليب منيييح ٥د
- 2
نضع القشطة و نخفق ٣د
- 3
نضع النسلة و نخفق ٣د ثم نضع الخليط بالتلاجة ١٠د
- 4
نذيب في قدر نسكافيه مع ماء بحيث تكون طعمة النسكافية قوية
- 5
نغمس البسكويت بالماء و النسكافيه و نصفه بصحن التقديم ثم نضع طبقة كريمة ثم طبقة بسكويت ثم كريمة... (٤ طبقات)
- 6
نزين الوجه بالقليل من مزيج النسكافيه و الماء و بنسكافيه ناعم (حسب الرغبة)
- 7
و صحة و هنا 😋
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/3724975



التعليقات