الخطوات
- 1
اخلط الدجاج المقطع مربعات مع الصويا المالحة والحلوة والبهارات واتركهم لمده نص ساعة واسيخ الدجاج واشويهم على الصاج برشة زيت واقلبهم حتى يتحمرو من كل الجهات بعد ما يستوي احطو في صحن وادهن كل سيخ بالصويا صوص الحلوة واتركهم على جنب
- 2
صوص الساتي :اقلي اللوز واقلي الثوم احطهم في الخلاط مع السكر والملح وزبدة الفول السوداني والماء والصلصل وصويا صوص الحلوة وعصير ليمونة وحدة واخلطهم مزبوط احط الصوص شويه على النار ونقلبو ونتبهه لا يتحرق ونصبو في صحن ونرص فوقو اسياخ الدجاج وبالعافيه
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/7566085




التعليقات