كيك بدون فرن
كيك على بخار الماء الطعم والقوام اكثر من رائع جربيه ولن تندمي
الخطوات
- 1
اخلطي البيض والخل والسكر والزيت جيدا
- 2
ضيفي المكونات الجافة وخلطي.. بعدي ضيفي وخلطي الحليب
- 3
ادهني القالب او الكاسات بالزيت وعبيهن للنص من الخليط
- 4
حطي القالب بطنجرة ماء عم يغلي بحيث يغمر ربع القالب
- 5
غطي ببشكير نضيف ثم الغطا تبع الطنجرة ووطي الغاز لمدة نصف ساعة
- 6
بس يبرد قسميه واحشيه قشطة مع سكر ناعم ونسكافية وفواكه حسب الرغبة.. وللوجه نفس الشي
- 7
تابعي وصفاتي رح نزل نفس الكيك بكاكاو وبتزيين سهل وسريع fafoo 💋
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/jo/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/8023770





التعليقات (7)
الف صحه وهنا