صالونه دجاج الكاري اللذيذه

الصراحه هذا الشي الوحيد اللي اعرف اطبخه لاني احب هذه الاكله خصوصا انها سبايسي كنت اتوقع انها بتكون صعبه بس طلعت سهله وممتعه
صالونه دجاج الكاري اللذيذه
الصراحه هذا الشي الوحيد اللي اعرف اطبخه لاني احب هذه الاكله خصوصا انها سبايسي كنت اتوقع انها بتكون صعبه بس طلعت سهله وممتعه
الخطوات
- 1
اولا نسلق الدجاج في ماء وملح بعد تقطيعه الى قطع متوسطه وننزع عنه الجلد ثانياً نبدا بتسخين القدر ونضع المكونات بداخله ثالثاً درجه حراره النار تكون منخفضه
- 2
ملاحظه:الدجاج نسلقه ف ماء حار ونصفيه من الماء بعدين نحطه مع البصل والثوم عشان يكون اكثر نضوج. بعدين نحط معجون الطماط فوقهم ونحط عصير الطماطم عليه بعد مانضربها ف الخلاط ونحط بهارات الكاري فوقهم
- 3
نحط البصل والثوم ف القدر ونخليه لين تفوح ريحته ونحط عليه ملح وفلفل اسود وبعدين نحط الدجاج عليه
- 4
نجيب كوب ماء ساخن ونخلطه مع بودرة جوز الهند لحد مايتماسك الخليط ونضيفه فوق المكونات على النار ونخلي النار هاديه واخر شي نضيف ملعقتين من الروب عشان يعطي طعم الحموضه.وكذا نقدر نطفي النار ويقدم بجانب الرز (اختياري) وعليكم بالعافيه💙
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها





التعليقات (7)