
التعليقات على وصفة
كيكة الزعفران 💛

سديم السهلي @cook_26925053
انا اعلن اعتزالي من الكيك بعدين ليه مقلتي لي انه يتشغل عليه النار من تحت مو بس من فوق طلعت عجينه زي اللبانه خسارة تعبي

سوين @ann_le
😂😂😂😂 اماشيء بديهي كل شيء يشتغل من تحت و لما ينضج يشغل من فوق عشان يحمر الوجبه فقط

مو مو @cook_29254176
اي كيكه تشغلينا اول شي من تحت ١٨٠ درجه بعدين اذا استوت حمريها من فوق ولا تفتحين الفرن عليها كل شوي لانها ماراح تنتفخ الكيكه وشغلي الفرن اول ماتبدين تسوين الكيكه عشان يحمى واغلب شي الكيك يقعد ٣٠ دقيقه في الفرن





