التعليقات على وصفة

كيكة الزعفران 💛

علي عجيم
علي عجيم @cook_26256247
طلعه مو هشه ايش السبب؟؟ ممكن تفيدوني
سوين
سوين @ann_le
لو عندكم كريمة خفق جاهزه او كريمة جاهزه تقدري تستبدليها
سديم السهلي
سديم السهلي @cook_26925053
انا اعلن اعتزالي من الكيك بعدين ليه مقلتي لي انه يتشغل عليه النار من تحت مو بس من فوق طلعت عجينه زي اللبانه خسارة تعبي
سوين
سوين @ann_le
😂😂😂😂 اماشيء بديهي كل شيء يشتغل من تحت و لما ينضج يشغل من فوق عشان يحمر الوجبه فقط
سديم السهلي
سديم السهلي @cook_26925053
تكفين ليه ماكتبتي حست الدنيا خلاص معاد بطبخ 😭😭
Jehan Hassan
Jehan Hassan @cook_24929634
يعني المواد الجافة مثل الطحين والبكنج بودر
مو مو
مو مو @cook_29254176
اي كيكه تشغلينا اول شي من تحت ١٨٠ درجه بعدين اذا استوت حمريها من فوق ولا تفتحين الفرن عليها كل شوي لانها ماراح تنتفخ الكيكه وشغلي الفرن اول ماتبدين تسوين الكيكه عشان يحمى واغلب شي الكيك يقعد ٣٠ دقيقه في الفرن
Rahaf Nasser
Rahaf Nasser @cook_20990643
ألذ كيكة زعفران ذقتها في حياتي ، تسلم يدينك 👏🏻
سوين
سوين @ann_le
الله يسلمك ياعمري ، و بالعافية على قلبك
Mariam Kh
Mariam Kh @mariamakh_4
اقدر استبدل الزبادي بقشطه او اكنسلو ؟