شخشوخة ماما العزيزة

🍓ام دانيا ميرال 🍓 @cook_25069600
شخشوخة ماما العزيزة
الخطوات
- 1
نلم العجين و نخليه يرتاح شوية ومن بعد نعجنوه مليييح وكي يتعجن نكوروه كوريات صغار ونخليهم يرتاحو ساعة على الاقل كل ما يرتاحو تكون نتيجة مليحة ومن بعد نحلوها بالزيت ونطيبها في طاجين وكي طيب نفتتها
- 2
مرق نقلي لجاج مليح نزيد عليه حبة بصلة وثوم وتوابل وملح ونزيد نخليهم يتقلاو مليح ومن بعد نحط طماطم مصبرة وخضروات و نخليهم يطيبو مليح و نروح نقلي فلفل الحار اختياري ونسقي شخشوخة مع شوية زبدة وبالصحة والعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/13245712



التعليقات (11)