الخطوات
- 1
اعجن العجينة و اتركها ترتاح نصف ساعة.
- 2
احلها و اطبعها دوائر ثم بواسطة كاس صغير اضغط في المنتصف.😃😂😁😀😊☺ ارصها في صينية الفرن وترتاح 10 دقايق ⌚،اضغط مرة اخرى بالكاس 🍵.
- 3
املا الفراغ بالحشو اللي كنت حضرته نظن الكل شاطرين فيه.😏 و نحط الزيتون و امسح الجوانب بالبيض ادخلها للفرن المسخن من قبل.
- 4
اخر خطوة نزين بالفرماج ولا حبيتي مايونيز، و شهية طيبة.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/5054029




التعليقات