الخطوات
- 1
نخاط لحليب واللبن ونحطهم فوق النار كي يقرب يغلي نحطلو الخل والملح يبدء يفصل الماء نصفيوه ولكتل لي تحصلنا عليهم نضربهم بالباتور مع الجبن لي رايحة تزيديه مع اضافة الماء اذا كنتي حبتو يجيك سائل القوام تاعو انت لي تتحكمي فيه وبالصحة
- 2
تحطيه في علبة محكمة الغلق في الثلاجة يستعمل بعد 5 او 6 ساعات
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/7300053







التعليقات (2)