الخطوات
- 1
نحط في كسرونة زوح كيسان سكر وربع كيسان ماء ونحط معهم القارص ونخليه يغلي 10 دقائق ونطفي
- 2
نرابي البشور تاع القارص والتينة ونقشر التينة ونرابيها في لاراب ونعصر الحبة تاع القارص نحك معاهم الحليب والزيت والسكر والبيض ونضرب ونزيد السميد والخميرة نفرغ نص الخليط في مول مدهون يطيب, اي يستوي في فرن متوسط
- 3
نوجد الكريمة نحط لحليب في كاسرونة ونزيدلو النسا وتخاط بارد في بارد ولحبيتي تزيدي السكر زيدي زوج مغارف ولا مغىفة انا مدرتش االسكر كي يخثار الخليط طفي الناى وزيديلو لايورت
- 4
كي تطيل الطبقة الاولى فرغي الكريمة سويها مليح وفىغي عليها الطبقة الثانية وسعليلها الفرن من فوق وعسيها حتى طيب ومباسرة بعد متخرجيها شربيها شربات بارد وكثري الشربات على لحواشي باه يوصل لطبقة لي تحت
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/7394769








التعليقات