الخطوات
- 1
نخلط المكونات الجافة مع بعض ثم نضيف الماء دافئ بالتدريج حتى تتلم العجينة ندلكها شوي
- 2
ثم نضيف 3 ملاعق تع الزيت بالتدريج ونعجن حتى يدخل فيها كامل الزيت نخليها تختمر 30د
- 3
ثم في صينية مدهونة بالزبدة نحط لعجين ونضيفلو صلصة الطماطم (الصلصة تكون جارية شوي ما تكونش ناشفة خلاص) نخليها ترتاح 10 دقيقة وندخلها لفرن مسخن على اعلى درجة حرارة كي نشوف الاطراف احمرو نخرجها
- 4
ونزينها بحبات زيتون ونرش عليها ملعقة كبيرة زيت يعطيها لمعان ونضيف البقدونس ونقطعها ونقدمها بصحة والهناء
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/7594721
















التعليقات (2)