الخطوات
- 1
نضع الشربات فوق النار الماء +السكر لمدة 10 دقائق
- 2
ونشغل الفرن قبل البدء بالوصفة
- 3
نضع البيض + السكر بالخلاط اليدوي او الفرشاة ونخلط جيدا بعدها نضع الزيت ونحرك جيدا وبعدها نضع الخميرة والسميد نتحصل على خليط متجانس
- 4
ناخذ مول الفرن ونطليه بالزيت ونرشه بالسميد وبعدها نصب الخليط المتجانس
- 5
ونضعه في الفرن ولا نفتح عليه ابدا حتى يحمر من فوق بعدها نخرجه ونصب عليه الشربات باردة ونقسمها بعد ان تبرد
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/8117076




التعليقات (10)