صابلي برستيج
هذا صابلي يجي بنين بزاف وخفيف جربوه متندموش
الخطوات
- 1
نضع في إناء المرغرين طرية نضيف الزيت وسكر نخلط جيداً حتى يندمج خليط نضيف البيض الفانيلا الفرينة (طحين) الخميرة نجمع العجينة حتى تصبح طرية
- 2
نحلل العجينة نطبعها دوائر نطهيها في الفرن
- 3
نحضر كريمة الزبدة نخلط بخلاط كهربائي المرغرين يجب أن تكون بحرارة الغرفة نضيف السكر الناعم وزيت نخلط جيداً حتى تصبح كريمة ونضيف المنكه الذي نريد أنا استعملت فانيلا
- 4
نلصق حبتين مع بعض نذوب شوكولاته على حمام مائ نغلفها بشكولا ونزينها كما في الصورة اتمنا تعجبكم هذي كمية تخرجلكم حوالي ثلاثون حبة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/8258207





التعليقات (2)