صابلي الليمون
الوصفة خذيتها من اليوتوب #اهلا بالعيد 😋😋😋😋
الخطوات
- 1
نحضرو اولا la pâte كيما اي مثل كامل نعرفو نعملو الصابلي نحط الزبدة السكر نحكو شوي باش يدخل السكر نزيد بيضة الليمون الفانيلا الزيست او مبشور القرص ونخلط الكل جيداً ونشيح بالفرينة ونضيف الخميرة تكون عجينة طرية
- 2
نوجد سنيوه نحط فيها ورق الطهي ونحل العجينة بين كيسين نايلون بالحلال ونقطع حسب المول تاع صابلي لي عندك ونحط فيسنيوة ونطيبو في الفرن على 180 درجه ماياخدش وقت طويل يحمر من تحت نحيه
- 3
نوجد الكريمة لي نلصق بيها تقدري تستغناي عليها ولصقي بالمعجون حبيت نبدل من الوصفة الروتينية المهم تحط في صحن ملعقة الزبدة مع الليمون والسكر وتخلطي مليح بالباتور حتى الحصول على كريمة نلضقو حبيبات الصابلي بالكريمة كل زوج مع بعض
- 4
نوجد القلاصاج نضع الحليب الزيت ماء الزهر والليمون ونخلط حتى تتجانس المكونا ت باستعمال الفوي ومن بعد نضيف السكر الملون الغدائي لونه اصفر المغربل حتى الحصول على قوام ما يكونش مطلوق وما يكونش شاد روحو ونحط حبة فوق الفرشيطة ونفرغ بالملعقة ونخبط بيدي حتى يسيح الزايد اذا كانتعندك une grille خير وخير ونزين حسب الرغبة انا استعملت وريدات عملتهم من عجينة السكر وحطيت داخلهم عقاشة شكلو جميل جداً ويشبح سنيوة العيد..😊😊😊😊
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها






التعليقات (10)
مبينه شاطره من اسميك😁