قاطو بالجلجلانية

قاطو هشيش وبنين ونا قص حلاوة لي يحب القاطو ماش حلو بزااف هزيتو من اليوتوب كمية قليلة لي يحب يضاعف يضاعف الكمية لذيذ جداً ونخرجو من la pate sablés لي حاضرا في كل القاطوات ومن بعد الكل يدعى بريستيج .
قاطو بالجلجلانية
قاطو هشيش وبنين ونا قص حلاوة لي يحب القاطو ماش حلو بزااف هزيتو من اليوتوب كمية قليلة لي يحب يضاعف يضاعف الكمية لذيذ جداً ونخرجو من la pate sablés لي حاضرا في كل القاطوات ومن بعد الكل يدعى بريستيج .
الخطوات
- 1
في إناء نضع الزبده السكر الناعم وبياض البيضة ونخلط الكل ملعقة فانيليا ونكمل باقي المكونات المايزينة حلوة الترك الجلجلان رشة ملح رشة خميرة الحلويات
- 2
ونكمل نشيح بالفرينة تتحصلي على عجينة متماسكة والقاطو كل ماتكون العجينة طرية يجي طري ما تشيحيهش بزاف بالفرينة لايجي يابس وزيد رايحة نطيبو في السيليكون والسيليكون يقسح القاطو donc نعملوه طري
- 3
بعدما نكمل ونجمع العجين نوجد مول السيليكون نعمل حسابي يكون عندو ثقب من الفوق باش نعمرو بالتوفيا انا عملت مول التاج وشيا قفلتو بلابات من تحت باش يجي الثقب مقفول انتي استعملي مول خلاف لي عندك
- 4
ونعمر المول نعمل حساب القاطو رايح يزيد حجمو لازمك تعملي كويرات صغار قد حجم صفار بيضة ونعمر بحيث ما يكونش الحشو خارج لان القاطو هشيش بزااااف نعمل كويرات صغار نرمدهم في البياض ونعاود في الجلجلانية لي كنت حمصتها شوية حتى نكمل الكمية لي عندي
- 5
وندخلو الفرن يطيب (يستوي) على 180درجه تشوفيه حمر و نخليه يبرد تمااااماباش نزينو بالتوفيا. صدقوني بنين بزاف surtout لي يحب القاطو ناقص حلاوة و مذاق الجلجلان هااااايل...
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها



التعليقات