قاطو الكابريس لام وليد والوصفة الاصلية لام اسيل في حلة الخاتم

حلوى لذيذة جداً وpنينة يا خويا ياخويا الحق كي حطيت صينية العيد كان هو لول لي خلاص من الصينية يحبوه لولاد بزاف
قاطو الكابريس لام وليد والوصفة الاصلية لام اسيل في حلة الخاتم
حلوى لذيذة جداً وpنينة يا خويا ياخويا الحق كي حطيت صينية العيد كان هو لول لي خلاص من الصينية يحبوه لولاد بزاف
الخطوات
- 1
اولا في كاسرول نحط الزبدة مع الكابريس فوقالنار مع الحليب حتى ذوب تماما
- 2
نحيه من فوق النار ونحاول التبريد مع التحريك تتحصلي على مزيج ثقيل شويه ودافئ نحط الفار ونحرك جيداً ومن بعد نضيف فانيليا المايزينة الفرينة (طحين) الخميرة مغربلين ونشيح حتى تتحصلي على عجينةكيما صابلي
- 3
A l'aide de deux papiers en plastiques نفرد العجينة ونقطع بالمول نستف في صينية الفرن فوق ورق الطهي وندخلو يطيب (يستوي)على درجة حرارة 180 ينشف من الفوق ونحيه
- 4
نخليه يبرد تماما ونلصقو كل زوج حبات مع بعض بمجون المشمش
- 5
كي نكمل نوجد الشوكولاتة نهرمشها بالسكين ونحطها aux bain marie حتى تذوب وتحبي ضيفيلها شوية حليب ونقلاصي حبات الحلوه بمساعدة فرشيطه وملعقه ونزين بالعقاش
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها



التعليقات (7)