مقروط الكوشة
كيل تاع الوالدة اول مرة نعملو في داري جا تحفة مبسس
الخطوات
- 1
نحضرو العجينة بليلة من قبل
- 2
نضع السميد والملح ونبسس بكيلة تاع ليدام ديما الزبدة كي نذوبوها نحيولها الماء نبسو جيداً يجي مرمل نزيد صبة زيت ونبسس ونلم بالكيلة تاع الماء وماء الزهر حسب نوعية السميد يشرب ولا لا.نلفو في papier sulfurisé ونخليه يرتاح ليلة كاملة
- 3
ونوجد الغرس او معجون التمر نعجنو مليح مع الجلجلانية والقرفة و القرنفل وماء الزهر
- 4
غدوة من ذاك نوجد حرابش تاع الغرس وناخد من العجين نفتح دائرة ونحط حربوش تاع التمر ونغلق مليح نحاول نقفل الاطراف كذلك ونستوي بيدي الحربوش كيما اي مثل تعرفو المقروط و نطبع بالطابع نقطع ونحط في صينية الفرن تحبي خليه يرتح مليح وطيبيه على 180درجة وزيدي من الفوق يحمر وتقدميه معسل بعسل مفف مع ماء زهر مقطر ويزين بالجلجلان وصحه وهنا...👌👌👌👌😘😘😘
من الأكثر بحثًا في
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/9254935




التعليقات (8)