ليفري كاسي

ياسمين @cook_15485274
من بقايا عجينة البيتزا Rien à gaspiller استغليتها واستعملت مقبلة لذيذة تجي فارغه من داخل هشيشة 😋😋😋😋😋
ليفري كاسي
من بقايا عجينة البيتزا Rien à gaspiller استغليتها واستعملت مقبلة لذيذة تجي فارغه من داخل هشيشة 😋😋😋😋😋
الخطوات
- 1
تماما مثل خطوات عجينة البيتزا بمراحلها
- 2
- 3
- 4
من بعد نعمل كويرات صغار نعاون روحي بالزيت ولافرينة لان العجينة طرية نحط مقلاة فيها زيت يسخن ونقليهم من الجهتين
- 5
نحضر الحشو عبارة عن بيض برشتو ضفتلو ملح وفلفل اسود وشوية زيتون وفرماج دهنت بيه من داخل حبات بعد ما حليتخم بالسكين وحشيتهم تقدري تستعملي التونة الكاشير.لحم مفروم لحم دجاج حسب لي عندك وانا بقاتلي من عجينة البيتزا واستغليتها😉😉😉😉😉😉😉والنتيجه مقبلة هشة لذيذة...
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/9477691












التعليقات