ملوخية

ياسمين @cook_15485274
اكلة لذيذة جداً اصحاب الشرق يعرفوها ويحبوها كذلك ...قالمة تبسة سوق اهراس عين اليضاء عنابةوغير اخوانا التوانسة ....وانا كذلك نحبببها ...😊😊😊😊
ملوخية
اكلة لذيذة جداً اصحاب الشرق يعرفوها ويحبوها كذلك ...قالمة تبسة سوق اهراس عين اليضاء عنابةوغير اخوانا التوانسة ....وانا كذلك نحبببها ...😊😊😊😊
الخطوات
- 1
اولا نحضر البصل الدجاج نتبل ونحط تتقلى جيداً بعد ما تتقلى مليح نضيف الرند الطماطم بنوعيها ونخليها تتقلى.
- 2
من بعد نحل الملوخية في صحن مع الزيت حتى تتجانس
- 3
ونفرغها على البصل واللحم ونزيد نقليها جيداً حتى تصبح كتلة واحده مع الاستمرار في التحريك باش ما تلصقش منبعد نمرق بالماء
- 4
نحط راس الفلفل الحار ونقفل عليها في طنجرة الضغط تكون النار هادية
- 5
حتى تنضج تعرفيها نضجت كي تخرج الزيت وبالصحة والهنا بنينة بنينة....مع كسرة خميرة....😋😋😋😋😋😋😋😋😋😋😋😋😋😋😋😋😋😋😋😋😋😋😋😋😋😋😋
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/9578924












التعليقات (11)