عجينة السكر 🍥🍰🎂

صوفيآ 🎻. @cook_5716486
كيكة ذكرى زواجيّ 👰🏼💐. من تنسيقي اتمنى تعجبكم 💕!! غطيت استيكر الاسماء للخصوصيه 🙈🐜، اذا حابينها انزل طريقة الكيك والخطوات ؟
عجينة السكر 🍥🍰🎂
كيكة ذكرى زواجيّ 👰🏼💐. من تنسيقي اتمنى تعجبكم 💕!! غطيت استيكر الاسماء للخصوصيه 🙈🐜، اذا حابينها انزل طريقة الكيك والخطوات ؟
الخطوات
- 1
نضع العسل + الماء + الجيلاتين على نار هادئة حتى يذوب و لا يغلي..
- 2
نضيف السكر و نقلب حتى نحصل على عجينة متماسكة نوعا..
- 3
نضعها على سطح مرشوش سكر بودره او نشا و نعجن (ستلصق نوعا لكن لاخوف مع العجن و نضيف السكر تدريجيآ.
- 4
نقسم العجين و نلون جزء صغير حسب الرغبه..
- 5
نضع العجين بين طبقتى كيس بلاستيك مدهون زيت خفيف جدا.. و نفرد..
- 6
نقطع الاشكال حسب الرغبه.. و نضعها على طبق مدهون خفيف جدا حتى لا تلتصق بالطبق بعد ان تجف.. ممكن استعمالها فى الحال او تركها تجف.
من الأكثر بحثًا في
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/1029781



التعليقات (19)