الخطوات
- 1
ضعي القدر على النار واضيفي الحليب والسكر والسميد وحركي باستمرار حتى يبدأ الخليط يثقل ضعي المستكه واستمري بالتحريك الى ان يثقل القوام ويصبح مثل خليط الكيك او اثقل قليلا ضعي ماء الورد والزهر حركي واطفئي النار
- 2
ضعي الخليط في صينيه بايركس وادخليه الثلاجه نصف ساعة ليبرد ثم اخرجيه وافردي طبقه قشطه بلدي او قيمر على الخليط وغطيه تماما بمقدار ٢ سم ثم زيني الصينيه بالفستق المطحون ورشي الورد المجفف المحمدي (اختياري)
- 3
ادخليه الثلاجه يبرد تماما وعند التقطيع ضعي الشيره او زبدة الفستق وبالعافيه
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/10622181



التعليقات