حلى كب الشعيرية بالشوكولاتة 👍😊
احب اجرب كل جديد 😊
الخطوات
- 1
نكسر الشعيرية لأصغر حجم و نقليها بملعقة زبدة لما يصير لونها ذهبي محمر و نخليها تبرد شوي على جنب.
- 2
نضيف البسكوت المطحون عليها و نقلبهم معبعض... ثم نضيف الشوكولاتة و نقلبهم كويس مع بعض... ثم نحطها في كوب القهوة او الشاي حسب الحجم اللي نحب.. نعبي الكاسة بالخلطة و نضغط عليها بقوة كويس حتى تتماسك و نقلبها في ورق الكب كيك حتى نخلص كمية الخلطة..
- 3
نحطها في صحن التقديم و نزينها باي نوع من المكسرات اللي نحبها و ممكن نخليها برا او في الثلاجة لوقت التقديم و صحتين و عافية 🎀🎀
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ye/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/10734230





التعليقات