الخطوات
- 1
نخلط كل المكونات الجافة ونضيف البيضة والزيت و الحليب الدافئ ونطم حتى نتحصل على عجينة طرية...نتركها ترتاح من 20 دقيقة ل 30 دقيقة حتى تتخمر
- 2
نحضر الحشو وبعدما تخمر العجينة نبسطها على طاولة العمل بسمك 2ملمتر...نقطعها مربعات متساوية
- 3
نضع فوق كل مربع الحشو كما في الصورة
- 4
ونلفها بهذا الشكل
- 5
ندهنها بصفار البيض ونرش فوقها السينوج او الجلجلانية (اختياري) وندخلها الفرن بدرجة 180
- 6
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/lb/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/11218494







التعليقات (6)