الخطوات
- 1
نضع السميد والزيت والحليب الباودر والسكر والملعقه قرفة والبنكج بودرة ونخلطه ونحطهم بصينيه وندخلهم الفرن تتحمر من فوق وتحت اذا استوت نحط التشريبه على النار لي تثقل اللي هيا عباره عن حليب مبخر وسكر اذا ثقلت نسقي البسبوسه فيها
- 2
بعدين نضرب في الخلاط حليب مكثف وجبنه كيري ونضيفها على البسبوسه وندخلها الفرن تتماسك الطبقه البيضاء ونرش على الوجه قرفة و ب العافيه❤️
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/11328139




التعليقات (3)