الخطوات
- 1
أو شى نحط الحليب على النار، وننتظر لما يبدى يسخن ويبدا يغلى نرفعه من على النار على طول
- 2
نخفق صفار البيض مع السكر لما نحصل على قوام ثقيل شوى وكريمى نوعا ما
- 3
بعد ذلك نضيف الدقيق والنشا منخولين. ونقلب لما نحصل على قوام مثل ذلك
- 4
في هذه المرحلة بيكون الحليب سخن، نضيف شوى من الحليب على الخليط ونحرك أثناء أضافة الحليب بسرعة علشان مايتكتل علينا الخليط
- 5
بعد ما نحركهم نضيف باقي الحليب ونحرك اثناء أضافة الحليب وبعد ما نخلص، نحرك دقائق بعدها نرجع الخليط كله على النار، ونحركه لما يتقل ونرفعه من النار ونحطه بقالب وهكذا يكون قوامه
- 6
ممكن نحفظه في الثلاجة من 3الى4 ايام ونغطيه ببلاستك
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/12040015









التعليقات