صابلي بريستيج
خدماتو امي ربي يحفظها ويشافيها ويطول في عمرها يارب العالمين
الخطوات
- 1
نخلط الزبدة والفلن جيداً ثم نضيف البيض وخميرة الحلوى ونلم بالفرينة حتى تصبح عجينة لينة
- 2
نحلل العجينة بالحلال ونشكلها على شكل قلوب ونضعها في قالب ونضعها في الفرن
- 3
نحضر كريمة الزبدة نضرب الحليب والسكر بالمضرب الكهربائي ثم نضيف الزبدة تدربجيا بعدها نضيف الفانيلا والزيت ونضربهم مرة اخرى حتى الحصول على خليط ثقيل
- 4
نلصق حبة الحلوى مع الاخرى بكريمة الزبدة ولما ننتهي نغطسهم في شوكولاتة وبعد ان تجف نزينها بحبببات الحلوى الفضية والاخرى على شكل قلوب
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/12240750




التعليقات (22)