الخطوات
- 1
ف صينيه نبل بسكويتف الحليب ونضع طبقه منه
- 2
ف وعاء ع النار نضع نصف لتر حليب مع السكر مع النشا ونقلبهم جيدا حتى يثقل قوامه ثم نضعه ع البسكويت ونتركه بالتلاجه حتى يثقل ويبرد
- 3
ف وعاء اخر نضع الباقى من الحليب مع الظرف كريم كراميل ونضعه ع النار حتى يغلى
- 4
وبعدها يترك ليبرد قليلا ثم نضعه ع الطبقات السابقه ثم يوضع بالثلاجه حتى يبرد تماما ويتجمد الكراميل
- 5
بعدها نقطعه ونضعه ف اطباق التقديم ونوزع عليه صوص الكراميل وبالهنا
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ae/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/12614134




التعليقات