الخطوات
- 1
نفرد أوراق العجينة (نأخذ ورقتين ورقتين)
- 2
نلف الأوراق على العود الخشبي
- 3
ثم نقوم بزم الأوراق بهذا الشكل بدءا بالضغط عليها من الاطراف
- 4
تلف الوراق بشكل دائري
- 5
ثم توضع في صينية الفرن (أنا اخترت صينية الكب كيك حتى تحافظ على شكلها الدائري) إزا اتوفرت واذا مو موجودة بصينية فرن عادية وتسقى بالسمن
- 6
تدخل إلى الفرن درجة حرارة ١٩٠ لمدة عشرين دقيقة حتى تتحمر
- 7
بعد إخراجها من الفرن تحشى بالفستق الحلبي مخلوط مع ٥ ملاعق قطر وتقدم ويرش عليها رشة قطر حسب الرغبة وصحتين وعافية
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ae/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/13041117











التعليقات (2)