حلى الخشخش
يناكل مع القهوه العربي
الخطوات
- 1
نأخذ ظروف الكريم كراميل والدريم ويب وعلبتين القشطه وحليب المكثف ويضع بالخلاط يخلط حتى تتجانس تماما
- 2
نرص بصينية البايركس بسكويت مالح مغمس بالحليب الدافي وعالنار نحط الطاوه وملعقه زبده ونحمص الشعيرية بعد تكسيرها حتى يتحمر شوي
- 3
بعد مانرص البسكويت في الصينيه نحط طبقه من الصوص السائل وطبقه من الشعيرية الباكستانيه المحمصه ونرجع نرص بسكويت وتتكرر حتى تخلص المكونات والصوص واخر طبقه تكون الشعيرية وبالعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/13147533




التعليقات